قام مطعم بإرسال رسائل شكر للزبناء الذين قاموا بتعبئة إستمارة إلكترونية تخص ملاحظاتهم حول المطعم.فلاحظ الخبراء أن نسبة الزبناء الذين تلقوا رسائل الشكر إزداد بمقدار%50ّ بل أتى هؤلاء بزبناء جدد من أقاربهم وأصدقائهم.وكانت النساء أكثر من جلب زبناء جدد بنسبة %79 مقارنة بالرجال التي لم تتعدى %42 .
أظهرت هذه الدراسة أن إرسال رسائل شكر إلى الزبناء أفضل وسيلة تسويقية للشركة أو الخدمة من إرسال بطاقات التخفيضات.
الموضوع من طرف: ..:: سمر مينة ::..
0 comments:
إرسال تعليق